أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سقوط هاتف في فتحة تهوية طائرة يتسبب في تأخير إقلاعها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

esammn

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
[center]لندن: تأخر إقلاع طائرة ركاب من إسبانيا إلى بريطانيا ساعات عدة قام خلالها فريق الصيانة بفكّ أجزاء بداخلها من أجل العثور على هاتف خليوي أسقطته راكبة بشكل عرضي في فتحة للتهوية فيها.
وذكرت صحيفة ديلي ميل أن راكبة على رحلة تابعة للخطوط الجوية البريطانية "بدجت" أسقطت هاتفها الخليوي في فتحة للتهوية في الطائرة بعد هبوطها في مطار ميرسيا بإسبانيا. وقالت إن مسؤولي الشركة رفضوا إقلاع الطائرة التي كان من المفترض أن تتوجه إلى نيوكاسيل في انكلترا حتى "اكتشاف الجهاز الالكتروني المجهول" وإزالته من الطائرة من أجل سلامة الركاب. وكان أن تأخر إقلاع الطائرة حوالي ثلاث ساعات قام فريق الصيانة بفكّ أجزاء داخلية في الطائرة ومن ذلك قمرة القيادة حيث نجح في النهاية في العثور على الهاتف الخليوي وإزالته منها. واعتذرت الشركة لركابها عن التأخير في إقلاع الطائرة من إسبانيا إلى بريطانيا ولكنها قالت " كان علينا الانتظار من أجل استعادة الهاتف لأن أي هاتف نقّال أو جهاز اتصالات مشابه عندما يكون شغّالاً يتعين نقله من الطائرة لضمان أقصى درجات الحماية لركابنا".

امل

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
مشكور اخ عصام على هذا النقل
ويعطيك الف عافية

esammn

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الله يعافيكي
ومشكورة على المرور

عازف الحب في قلوب العشاق

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
ههههه الله كريم مايسقط توني بلير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى