أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المسؤل العربي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 المسؤل العربي في الخميس أكتوبر 29, 2009 11:18 am

esammn

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
مايقوله المسؤلين العرب في حال وقوع المشاكل

*******

نحن نندد هذا العمل كما نشجب الذي قام به ولكن حيث أنه كما كان سوف لاعليكم نحن نسيطر على الوضع كما أننا نستنكر هذا العمل المشين ونسأل الله أن يوفقنا وشكراً.

*******

لا هذا عمل غير مشروع نحن مستنكرين ولا نوافق طبعاً ( أن كان الأمر راجع ألنا ) نحن لنا كلمة ويجب أن نقولها بالفم المليان نحن نستنكر وسنضل نستنكر وسوف نترك الباقي على رب العالمين والحمد لله رب العالمين.

*******

عندما قام الرسام الدنماركي برسم الرسول الكريم:
قال المسؤل: العرب حزينون والمسلمين أيضاً لذلك علينا أن نستنكر ونشجب هذا العمل الذي عمله هؤلاء الذين عملوا هذا العمل ولذلك سنقاطع أبقارهم وحليبهم حتى يعتذروا لنا ( المسلمين ) بعدها بنشرب حليبهم والسلام.

*******

مسؤل جديد مو عاجبوا كلام المسؤل إلي قبلوا:
هذه المرة لن نستنكر ولن نشجب هذه المرة سوف نرفض هذا العمل الذي لا نعرف عواقبه لذلك لن نسكت وسوف نعترض على ما قام به هؤلاء وشكراً.

*******

مسؤل كان بحب اللغة العربية كتيير:
نحن لن ولم ولعل ولولا وسوف نصر على ويجب علينا أن نصرعلى لأن لنا كلمة ويجب أن نوظفها في جملة مفيدة ونملاء بها هذا الفراغ أما بنسبة لهذا الهراء فحن على رأينا من البداية وسنبقى عليه نحن نستنكر ونعترض ونشجب والسلام عليكم.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى