أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شوفو الحب يا اخوان شو بعمل

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 شوفو الحب يا اخوان شو بعمل في الجمعة نوفمبر 06, 2009 8:17 pm

عازف الحب في قلوب العشاق

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
تعرفت فيها على بنت

راسلتها في الايميل .. وبدى قلبي ليها يميل

غابت عني أيام وليالي .. دورت عليها في كل مكان

دورت عليها في( (google و(yahoo) وكتبت

ياناس ياهو

حبيبي تايه وين الاقي؟ .. ولا حد رد عليا!

نصحوني ناس الخبرات .. قالو لي دور عليها في الشات

الشات مليان بنات من كل الألوان والجنسيات

دخلت الشات .. ودورت من بين القنوات

ما لقيت نكها من بين النكـــــات

كلمت لي خبير من اليابان خبير في الكمبيوتر فنان
قلتلو هاو آر يو قال لي شنق ينق )فاين ثانكيو(

قلتلو أنا من السودان .. مشتاق لحبيبتي ولهان

و ده النك نيم ليها دلني عليهــا يا خبير

أخد مني الخبير النك وقعد يتكتك تك تك تك

لحد ما لقاها !..

قالي ( شونق يق يق يو ) تلاقيها في الآيسيكو

دخلت ليها في (الآيسيكيو(

ولقيت حبيبي اللي ضيعتو

و بكل لهفة وشوق كلمتو..

قالت لي : بدك شــو؟!

قلت ليها انتي البنت اللي أدور عليها من زمان

قالت لي : أنتا من أيا مكان؟

قلت ليها أنا من السودان

وراسي مثل الرمــان

وكرشي شوي مليان

ولوني أفتح من الخنفسان

قالت لي : شو أفتح من الخنفسان !

مامعئوله هيك انسان !..

أنا بدي راجل فهمان أبظاي متل السوبر مان

ولونه أبيض فتحان .. مافي منو في البلدان

ولأني حلوه ومن لبنان

وبمشي متل الغزلان

وطرفي حلو ونعســـــــان

و وجي ينور متل الشمــــــع دان

ما بأبل أتجوز من السودان !

والا أفريقيا ولابلوشتنا!

بدي ويحد فتحان أبيض مثل الأسنان !

ممكن يكون من لبنان

وإلا من شرق أوروبا

والا حتى من كردستان

لأني حلوي وبيضه من هدول أخلف صبيان

الخبير بقى يقرى الكلام وهو زعلان

جالو اكتئاب وصار تعبـــــان

كره حياته وصار ندمــــان

ترك النت وهو غضبــــــان


وراح يدور على عروسة. سمرة
من كسلا و أم درمان


مسكييييييييييييييييين((( الزول)))

2 رد: شوفو الحب يا اخوان شو بعمل في السبت نوفمبر 07, 2009 2:37 pm

امل

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
هههههههههههه
يسلموو على هاالقصه
مسكين هسوداني وضعو محزن
انشاءالله ايلاقي العروس
يسلموووو اخ عازف
ولا تحرمنا من مواضيعك
دوووم مميزه

3 رد: شوفو الحب يا اخوان شو بعمل في السبت نوفمبر 07, 2009 7:39 pm

ملاك فلسطين

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ههههههههههههههههه
شو هالسوداني هذا مش
لاقي غير يحط عينو على لبنانية
يسلمووو اخي عازف


* * * * * * * * * * *
عِـش كـمآ أنـْت .. لآ تتَـصنَّـع شـخـصيَّـآت مِـن أجـلِهِـم Smile

فَـمَـن لآ يـعـجِبُـه ذآتـكــ " لآ يَـستـحِـقُّكـ...

4 رد: شوفو الحب يا اخوان شو بعمل في السبت نوفمبر 07, 2009 8:02 pm

عازف الحب في قلوب العشاق

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
هههههههه بعين الله ومشكور الكو على مرور

5 رد: شوفو الحب يا اخوان شو بعمل في الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 2:17 am

esammn

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
فعلا يضرب الحب شو بذل
مشكور اخي عالموضوع

6 رد: شوفو الحب يا اخوان شو بعمل في الأربعاء نوفمبر 11, 2009 2:14 pm

بنت البصره

avatar
عضو فضي
عضو فضي
ههههههههههههههههههههههههههههه Very Happy Very Happy
حلوة كتيييييييييير
يسلمووووووووووووووو

7 رد: شوفو الحب يا اخوان شو بعمل في الأربعاء نوفمبر 11, 2009 9:56 pm

المعلم

avatar
مدير عام زهرة الأحلام
مدير عام زهرة الأحلام
هههههههههههههههههههههه
فعلا صدق المثل القائل
من لا ياخذ من ملته يموت بعلته
اشكرك اخ عازف
وحياك الله

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى