أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

النساء السوريات الأكثر ذكاءً واحتراماً والسعوديات الأكثر دلالاً

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

esammn

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ظهرت دراسة حديثة صادرة من مجموعة باحثي جامعة "ميشيغان الأمريكية " تشير إلى أن المرأة السورية هي أكثر نساء العالم ذكاءً، وقد أوضحت رئيسة اللجنة البروفسورة كيتي برادفورد أنَّ "السبب وراء ذلك يعود للطعام الصحي الذي تتناوله المرأة السورية، من مثل زيت الزيتون الذي يغذي الدماغ، والجوز البلدي الذي يحافظ على الدورة الدموية".

كما أن من أهم العوامل التي ساعدت على زيادة وعي النساء السوريات ونسبة ذكائهن انتسابهن للجامعات السورية، والانفتاح الاجتماعي، والمساواة بين الرجل والمرأة في سوريا.
هذا وقد توصلت دراسة صادرة من مركز "ستارش البريطاني للأبحاث العالمية" إلى أن السوريات هن الأكثر احتراماً على مستوى العالم.

كما توصلت الدراسة البريطانية إلى أن السعوديات هن أكثر النساء دلالاً وجمالاً على مستوى نساء العالم، حيث تمت الدراسة بناء على عدة أمور أهمها أن الفتاة السعودية تُلَبَى طلباتها دون عناء، فهي ليست بحاجة إلى عمل لتوفر مصروفها من قبل أولياء أمورها.

كما وصف الباحث الفتيات السعوديات بأنهن مثل ملكات العالم تماماً لتشابههن مع ملكات العالم في عدم قيادتهن للسيارة، وتكفل الخدم بذلك.

وقد قال السيد " كريستروفر جولايل " - عن السعوديات - إنهن "الأجمل على مستوى العالم، ويستحققن لقب أكثر بنات العالم دلالاً وجمالاً".

توتي

avatar
عضو جديد
عضو جديد
تسلم اخي العزيز على المعلومات الجديدة والرائعة
بس يعني احنا الاردنيات ما النا شي
انا هيك زعلت "ههههه" عم بمزح
يسلمووووووووووووووو

????


زائر
الاردنيات بكفي ذوقهم توتي
بس مو غريبي على النساء السوريات يكونوا هيك اذا رجالهم عباقرة فكيف هم
شكرا اسوم على هذه المعلومات القيمة
تقبل وردة من حديقة زهرة الاحلام

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى