أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

غزه: طفرات جينيه وتشوهات خلقيه بسبب الفوسفور الابيض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

اشواق الليل

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط

[b]في زمن أسلحة الفوسفور الأبيض والدمار الشامل، أصبح للفلسطينيين عجائب خاصة بهم وطفرات جينية يستطيعون دخول كتاب غينيس من خلالها وتحطيم أرقامه القياسية جميعها؛ فهم حتماً الأجدر بذلك حزناً والأكثر من الجميع في خيبات أملهم.



رفضت الام استلام طفلها من المستشفى

هكذا بدأت القصة في إحدى مستشفيات قطاع غزة تحديداً في مستشفى الشفاء الطبي، حيث خرج ذلك الطفل الذي كان يعاني من تشوه خلقي شديد كالوجه المكتنز والعيون الجاحظة وقصر القامة والأنف الأفطس ولون البشرة الضارب للبني المحمر وقصر الذراعين والساقين والميل الشديد بهما للداخل وأصابع القدمين الملتحمة بنحو يشبه وضعية الغوريلا في تكوينها الجسماني بما يشمل نهاية أطرافه.

كان ذلك الطفل المولود حديثاً يبلغ من الوزن الأربعة كيلو جرامات مما يوحي بكونه في صحة جيدة إلا أن شكله لم يكن كذلك حتى أن والدته تركته في المستشفى ورحلت بعد أن رفضت استلامه كما حدثتنا صحفية غزية كانت في موقع الحدث والتقطت الصور بصعوبة تامة ضمن تعتيم شبه كامل من قبل المستشفى والأهل.

وبقي الطفل حديث الولادة والذي سمي بالطفل الغوريلا في حضانته ينتظر والداه ليأخذاه إلى البيت معهما، لكنهما رحلا من دونه ورفضا كافة محاولات المستشفى بإقناعهما باستلامه وتسجيله باسمهما علماً بأن حالته ليست مستقرة إضافة إلى معاناته من ضيق شديد في التنفس.

وأوضحت الصحفية الغزية بعد اطلاعها على التقارير الطبية المختلفة أن هناك ازدياداً واضحاً في نسب التشوهات الخلقية لدى الأطفال حديثي الولادة منذ عام 2009 حيث وصلت هذه الحالات إلى خمسين حالة تشوه في الأشهر القليلة الماضية فيما لم تصل إلى ثلاثين حالة في نفس الفترة من الأعوام السابقة، كما تزداد حالات الإجهاض بين النساء الحوامل بنسبة ملحوظة بعد انتهاء الحرب أيضاً.

ونفى الأطباء أن يكون هذا التشوه الذي حدث للطفل لأسباب وراثية أو لتقدم عمر الأم وإنما لأسباب أخرى دخيلة عازين أن يكون الفوسفور الأبيض الذي أطلق وقت الحرب الأخيرة هو السبب في ذلك. إذ رصدت مؤخرا حالة مشابهة لطفل آخر ولد بهيئة غريبة توفي بعد الولادة على الفور.

يذكر أن الفوسفور الأبيض هو من إحدى الأسلحة الفتاكة المصنعة من عنصر الفوسفور الكيميائي الحارق الذي يلتهب حين يتفاعل مع الأكسجين ليتحول إلى خامس أكسيد الفوسفور الذي يعطي حرارة شديدة بانحراقه ودخاناً كثيفاً ولهب أصفر.

ولهذا فإن القانون الإنساني وفقاً لاتفاقيات جنيف يمنع ويحرم استخدام هذا السلاح باعتباره واحداً من أسلحة الدمار الشامل التي لا تفرق بين العسكري والمدني وبين الهدف وغير الهدف إلا أن إسرائيل وكعادتها لا تأبه بالقوانين الدولية واحترام إنسانية الإنسان لهذا فإن كنا سنحطم رقماً قياسياً في العجائب والطفرات الجينية فجدير بإسرائيل أن تحطم رقماً قياسياً أيضاً في انتهاك حقوق الإنسان وحياته.
[/b]

ملاك فلسطين

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
مش عارفه ششو بدي اقول والا شو
بس الله يصبر كل اهلنا في غزة
وينتقم من اليهووود يااااااا رب
شو ذنب الاطفال شو ذنبهم ليصور فيهم هيك
الله يساعدكم وينصركم على اعدائكم واعدائنا طبعا
يسلمووو ايمان على الموضوع المؤثر


* * * * * * * * * * *
عِـش كـمآ أنـْت .. لآ تتَـصنَّـع شـخـصيَّـآت مِـن أجـلِهِـم Smile

فَـمَـن لآ يـعـجِبُـه ذآتـكــ " لآ يَـستـحِـقُّكـ...

امل

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
حسبي الله وكفى
حسبي الله ونعمل وكيل
حسبي الله عليهم مدى الدهر
حسبي الله أن يذيقهم مثل ذلك العذاب أضعافًا مضاعفة
حسبي الله اللهم أكفنا بهم بما شئت وكيف شئت
وإنك على كل شيء قدير..



يالله يامن ترجاك ماخاب
اللهم استرني فوق الارض وتحت لارض ويوم العرض عليك
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.
وصلي عليه وسلم تسليما..
جزاكي الله كل خير اختي اشواق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى