أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ملاك فلسطين

ملاك فلسطين
عضو ذهبي
عضو ذهبي
لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟ GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d86578fb4-793b-4fcd-ad01-83eaf62d658c.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26name%3daW1hZ2UwMDQuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a1.2635218029%2540web46107.mail.sp1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.13.18


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟ GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d08e22f97-bff0-4ce9-90fd-93b8fdf2dd5b.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26name%3daW1hZ2UwMDUuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a2.2635218030%2540web46107.mail.sp1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.13.18
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟ GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d08e22f97-bff0-4ce9-90fd-93b8fdf2dd5b.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26name%3daW1hZ2UwMDUuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a2.2635218030%2540web46107.mail.sp1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.13.18 تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟ GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d08e22f97-bff0-4ce9-90fd-93b8fdf2dd5b.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26name%3daW1hZ2UwMDUuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a2.2635218030%2540web46107.mail.sp1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.13.18 تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟ GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d08e22f97-bff0-4ce9-90fd-93b8fdf2dd5b.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26name%3daW1hZ2UwMDUuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a2.2635218030%2540web46107.mail.sp1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.13.18 تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

[b][/b]
[b]لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟ GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d08e22f97-bff0-4ce9-90fd-93b8fdf2dd5b.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26name%3daW1hZ2UwMDUuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a2.2635218030%2540web46107.mail.sp1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.13.18 وأخيراً ،[/b]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟ GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d7aec0866-15f8-40b8-88d0-eccdc5880460.gif%26ct%3daW1hZ2UvZ2lm%26name%3daW1hZ2UwMDYuZ2lm%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a3.2635218030%2540web46107.mail.sp1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.13.18 لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟ GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d7aec0866-15f8-40b8-88d0-eccdc5880460.gif%26ct%3daW1hZ2UvZ2lm%26name%3daW1hZ2UwMDYuZ2lm%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a3.2635218030%2540web46107.mail.sp1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.13.18 لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟ GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d7aec0866-15f8-40b8-88d0-eccdc5880460.gif%26ct%3daW1hZ2UvZ2lm%26name%3daW1hZ2UwMDYuZ2lm%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a3.2635218030%2540web46107.mail.sp1.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.13.18


* * * * * * * * * * *
عِـش كـمآ أنـْت .. لآ تتَـصنَّـع شـخـصيَّـآت مِـن أجـلِهِـم Smile

فَـمَـن لآ يـعـجِبُـه ذآتـكــ " لآ يَـستـحِـقُّكـ...

ehab

ehab
مدير عام زهرة الأحلام
مدير عام زهرة الأحلام
هههه
اقنعتيني بكلامك
أول مرة بعترف انو المرأة الها فوائد
وطلعت الأفضل هي النكدية
يسلمو ملاك المنتدى


* * * * * * * * * * *
ما همني لو غيري آخذ مكاني....بقايا صيد الأسد ما تاكله غير الكلاب

ملاك فلسطين

ملاك فلسطين
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ههههههههههههههه
شايف اخي ايهاب المرأة النكديه
طلع الها فوائد وفوائد كثيره كمان
يسلمووو على مرورك


* * * * * * * * * * *
عِـش كـمآ أنـْت .. لآ تتَـصنَّـع شـخـصيَّـآت مِـن أجـلِهِـم Smile

فَـمَـن لآ يـعـجِبُـه ذآتـكــ " لآ يَـستـحِـقُّكـ...

قمر لا يغيب


عضو نشيط
عضو نشيط
ههههههههههههههههههههههههه
و الله برافو عليكي المراة حلوة كيف ما كانت حتى و هي نكدية اي لكان النسوان مافي متلون مووووووو
هههههههههههه

ملاك فلسطين

ملاك فلسطين
عضو ذهبي
عضو ذهبي
هههههههههههه لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟ Icon_razz
فعلا معاكي حق النسوان ما في مثلهن لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟ Icon_biggrin
يسلموو على مرورك اختي الغاليه قمر لكل شيئ يوجد فوائد ولكن ما هي فوائد الزوجه النكديه يا ترى ؟؟؟؟ Icon_smile


* * * * * * * * * * *
عِـش كـمآ أنـْت .. لآ تتَـصنَّـع شـخـصيَّـآت مِـن أجـلِهِـم Smile

فَـمَـن لآ يـعـجِبُـه ذآتـكــ " لآ يَـستـحِـقُّكـ...

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى