أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فيلمان جديديان في المراتب الأولى في أميركا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 فيلمان جديديان في المراتب الأولى في أميركا في الأربعاء أبريل 29, 2009 2:54 am

الفــ الأندلسي ــارس

avatar
عضو جديد
عضو جديد
حتل فيلم "الوحوش في مواجهة الكائنات الفضائية"المحبب على قلوب الأطفال ،وفيلم المراهقين الجديد "مطاردة في كونيكتيكت" المرتبتين الأولى والثانية بين الأفلام المعروضة في صالات السينما الأميركية.
وذكر شباك تذاكر "موجو" الأميركي ان فيلم "الوحوش في مواجهة الكائنات الفضائية" احتل المرتبة الأولى وبلغت إيراداته خلال عطلة الأسبوع الأولى من إطلاقه 58.2 مليون دولار، وهو فيلم رسوم متحركة يقوم بالدبلجة فيه كبار المشاهير مثل ريز ويزرسبون وسيث روغن وويل أرنيت وكيفر ساذرلاند وآيمي بوهلر وريني رفيلغر.
أما فيلم "مطاردة في كونيكتيكت" فاحتل المرتبة الثانية وقدرت مبيعات تذاكره ب23.01 مليون دولار، وهو فيلم رعب من بطولة فرجينيا مادسن وكايل غالنر.وتراجع فيلم "تنبؤات" من المرتبةالأولى إلى الثالثة بإيرادات تقدر بـ 14.71 مليون دولار ،وتلاه فيلم "أحبك يا رجل" في المرتبة الرابعة وبلغت إيراداته 12.6 مليون دولار ،فيما كانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم "ازدواج" الذي قدرت إيراداته بـ7.57 مليون دولار.
واحتل فيلم "سباق إلى جبل السحر" المرتبعة السادسة هذا الاسبوع وبلغت إيراداته 5.64 مليون دولار، في حين كانت المرتبة االسابعة من نصيب فيلم "12 جولة" الجديد وهو فيلم حركة يتشارك فيه البطولة كل من جون كينا وأشلي سكوت وقدرت مبيعاته بـ5.3 مليون دولار.
واحتل المراتب الأخرى على التوالي كل من "حراس" ثامناً (2.76 مليون دولار)، و"تايكن" تاسعاً (2.7 مليون دولار) ،و"آخر منزل على اليسار" عاشراً (2.61 مليون دولار).
وخرج فيلم "المليونير المتشرد" من سباق الأفلام بعدما جمع خلال 19 أسبوعاً من عرضه 139.31 مليون دولار، كما خرج فيلمان آخران هما "ماديا تذهب إلى السجن" و"كورالاين".

المعلم

avatar
مدير عام زهرة الأحلام
مدير عام زهرة الأحلام
ممكن تامن النا روابط هي الافلام؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى