أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منظمة بيتا تهاجم أوباما لإقدامه على قتل ذبابة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

esammn

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
كانبيرا: أعربت منظمة "أناس من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات" (بيتا) عن غضبها من الرئيس الأميركي باراك أوباما لأنه أقدم على قتل ذبابة خلال مقابلة تلفزيونية، وقررت إرسال طرد بريدي إليه يثبت فعلته.
ونقلت صحيفة "دايلي تلغراف" الأسترالية عن المتحدث باسم المنظمة بروس فريدريش قوله "نحن ندعم التعاطف حتى مع أكثر الحيوانات حشرية وصغراً، ونظن ان على الناس أن يعبروا عن تعاطفهم مع كل الحيوانات أينما كانوا". وقررت "بيتا" تقديم آلة تسمح لمستخدمها بالتقاط الذباب لإطلاقه في الخارج إلى الرئيس أوباما. يشار إلى انه خلال مقابلة مع محطة "سي إن بي سي" في البيت الأبيض، اعترضت ذبابة حديث أوباما مع الصحافي جون هاروود. فقال الرئيس الأميركي للحشرة المزعجة "إذهبي من هنا"، وعندما لم تبتعد انتظرها كي تستقر في مكان ورفع يده ثم ضربها فقتلها. ثم عاد أوباما وسأل محاوره "أين كنا؟" مضيفاً "كان الأمر مؤثراً أليس كذلك؟ قتلتها". وقال فريدريش ان "بيتا" كانت مسرورة بتصويت أوباما في مجلس الشيوخ لصالح حقوق الحيوانات فهو غالباً ما عارض استغلال الحيوانات، لكن "ضرب ذبابة على التلفزيون يشير إلى انه ليس كاملاً ونحن سعداء بالقول اننا كنا نتمنى لو لم يقدم على فعلته". وقال المتحدث باسم البيت البيض جوش إرنست انه ليس لديه أي تعليق على الموضوع.

esammn

avatar
عضو ذهبي
عضو ذهبي
فقط لتعرفوا كيف تحارب المنظمات الغربية مسؤوليها
مثل عنا فرد شكل

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى