أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

Microsoft تطلق محرك البحت Viveri

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 Microsoft تطلق محرك البحت Viveri في الأحد أبريل 05, 2009 11:54 am

ehab

avatar
مدير عام زهرة الأحلام
مدير عام زهرة الأحلام
تعتزم شركة مايكروسوفت إطلاق محرك البحث الجديد Viveri هو موقع يقوم قسم الأبحاث في الشركة بالكشف عنه قريباً. ولن تكون الخدمة الجديدة منافسة لخدمة لايف ، و التي تعد خدمة البحث الرئيسية من Microsoft فيما تشير التوقعات لاستخدام Viveri للقيام بتجربة العديد من التقنيات التي قد يتم استخدامها في محرك Live مستقبلاً.
وسيستخدم Viveri كقاعدة أبحاث ودراسة أكثر منه محركاً فعلياً للبحث حيث بين المتحدث باسم الشركة "لا يريد الناس أن تتأثر حياتهم بآخر الأفكار الجنونية ، لذلك جاءت الحاجة إلى Viveri ليقوم من يرغب في تجربة آخر الأفكار من Microsoft في مجال البحث".
وفي سياق أخر كشف تقرير Microsoft الخامس حول أمن وتكنولوجيا المعلومات والذي صدر مؤخرا بأن عدد البرمجيات الضارة والبرامج غير المرغوبة التي تمت إزالتها من أجهزة الكمبيوتر على مستوى العالم قد زادت بمقدار 43% خلال النصف الأول من العام الماضي ، فيما كشف التقرير عن زيادة مضطردة في كل من برمجيات الاختراق (أحصنة طروادة) والثغرات المدمرة ، مما يثبت أن محاولة الربح المادي مازالت الدافع الأساسي وراء هذه الهجمات الإجرامية.
ولفت التقرير لاستمرار نمو الجريمة المنظمة عبر الانترنت ، واستخدامها وسائل أكثر تطورا واحترافية ، وبدا ذلك واضحا من استمرار الزيادة في أعداد برمجيات أحصنة طروادة وبرامج التسلل ، كما أن ظهور بعض الأنماط المحددة من التهديدات انطلاقا من بعض الدول النامية تؤكد أن الهدف الأساسي للمخترقين هو تحقيق مكاسب مادية.
وكشف التقرير تمكن شركة Microsoft والعديد من الشركات الأخرى العاملة في الصناعة من تحقيق خطوات ملموسة وهامة لحماية العملاء من التهديدات والأخطار والبرامج الضارة التي تنتشر على شبكة الانترنت ، كما كشف أن التهديدات والمخاطر التي يواجهها المستخدمون مازالت مستمرة في الظهور وتهدد الجميع.

2 رد: Microsoft تطلق محرك البحت Viveri في الأحد أبريل 05, 2009 4:21 pm

المعلم

avatar
مدير عام زهرة الأحلام
مدير عام زهرة الأحلام
شي حلو كتير

3 رد: Microsoft تطلق محرك البحت Viveri في الأحد أبريل 05, 2009 4:22 pm

ehab

avatar
مدير عام زهرة الأحلام
مدير عام زهرة الأحلام
الغالي ابداً سامر..
أشكر لك مرورك وحضورك المتميز

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى