***************
********
*البنطلون مخاطبا التنورة:
هاي … يا من تسحبين على الأرض ، هل تظنين أن في ذلك حفظ العرض !!!
جاهلة ٌوأي جاهلة …..
وهل كان طول القماش ، حافظاً من الأوباش؟!
إنه والله تبذير ، لا ينفعك معه التحذير .
*التنورة:
أشكرك على هذه النصيحة ، يا فاتن القلوب الطريحة ،فأنا والحمد لله صحيحة ، وفي اللبس
مريحة .
لا يهمني قولك : تبذير ،وهل كان الحسن يوماً في الضيق أو القصير !!! أو كان في لبسك يا
مظهر العيوب ومكثر الذنوب !!!
*البنطلون:
أنت جاهلة حمقاء، ألا تعرفين ديوان حقوق النساء !!!
ديساوت فيه المرأة مع الرجل وسرت معه - خطوة بخطوة – بلا وجل . فطالبت بالخروج
والقيادة ، ولامانع من لبس البنطلون زيادة . وان ت
* التنورة:
تافه فكرها من مرأة ، وزائد حدها من جرأة. وهل يتساوى الرجال مع النساء والله في محكم كتابه
يقول(الرجال قوامون على النساء)؟؟!!
وهل كان تأنث الرجال ، وترجل النساء إلا عندما اعتيد المراء وجادل في الحق أهل الأهواء
ووصفوا كل من يخالفهم بالتطرف والخواء !!!
*البنطلون:
أثرية مرمية بأرخص الأسعار ، قماشك ثقيل يحطم الأسوار ، ويورث الذل والعار ، لأنك موضة
قديمة وشكلك يشبه الخيمة .أما أنا فدليل الحضارة ومبرز النضارة يلبسون معي للشمس نظارة
ويفتح الفتى منهم أزراره ولكن حقي مغبون حيث كرهني الملتزمون مع أني أستر الجلد
العيون!! عنفهل حب الملتزمين مختص بلباس سالف السنين؟؟؟!!
* التنورة:
من قال أني من لبس القديمات فلست من لبس الأمهات والجدات فضلا عن الصحابيات والتابعيات،
فأنا أظهر للناس دائما بآخر الموديلات والصيحات،ولكني حققت شروط لباس المسلمة وهي أن
يكون لباسها طويلا لا يصف ولا يشف وأن تكون محتشمة. ولذا أحبني الملتزمون ووضعوني داخل العيون.
* البنطلون:
حديثنا ذو شجون ويبدو أن لا فائدة من مناقشتك حيث قويت حجتك وأخاف أن تقنعي القراء بما لم أستطع إقناعهم به
* التنورة:
اعلم أيها البنطلون أن القراء لا يتبعون أي مقول بل دليلهم قال الله وقال الرسول وبما ان الحق واضح صريح والباطل لا ينتشر بغير التلميح فاذهب عصفت بك كل ريح
وكوني أختاه صخرة في طريق كل إثارة وناصحة للأخت والجارة ومنتظرة من الله البشارة ..
نهاية الحواااار شو رأيكم بيستاهل النشر ولا نووو
تحيتى للجميع
********
*البنطلون مخاطبا التنورة:
هاي … يا من تسحبين على الأرض ، هل تظنين أن في ذلك حفظ العرض !!!
جاهلة ٌوأي جاهلة …..
وهل كان طول القماش ، حافظاً من الأوباش؟!
إنه والله تبذير ، لا ينفعك معه التحذير .
*التنورة:
أشكرك على هذه النصيحة ، يا فاتن القلوب الطريحة ،فأنا والحمد لله صحيحة ، وفي اللبس
مريحة .
لا يهمني قولك : تبذير ،وهل كان الحسن يوماً في الضيق أو القصير !!! أو كان في لبسك يا
مظهر العيوب ومكثر الذنوب !!!
*البنطلون:
أنت جاهلة حمقاء، ألا تعرفين ديوان حقوق النساء !!!
ديساوت فيه المرأة مع الرجل وسرت معه - خطوة بخطوة – بلا وجل . فطالبت بالخروج
والقيادة ، ولامانع من لبس البنطلون زيادة . وان ت
* التنورة:
تافه فكرها من مرأة ، وزائد حدها من جرأة. وهل يتساوى الرجال مع النساء والله في محكم كتابه
يقول(الرجال قوامون على النساء)؟؟!!
وهل كان تأنث الرجال ، وترجل النساء إلا عندما اعتيد المراء وجادل في الحق أهل الأهواء
ووصفوا كل من يخالفهم بالتطرف والخواء !!!
*البنطلون:
أثرية مرمية بأرخص الأسعار ، قماشك ثقيل يحطم الأسوار ، ويورث الذل والعار ، لأنك موضة
قديمة وشكلك يشبه الخيمة .أما أنا فدليل الحضارة ومبرز النضارة يلبسون معي للشمس نظارة
ويفتح الفتى منهم أزراره ولكن حقي مغبون حيث كرهني الملتزمون مع أني أستر الجلد
العيون!! عنفهل حب الملتزمين مختص بلباس سالف السنين؟؟؟!!
* التنورة:
من قال أني من لبس القديمات فلست من لبس الأمهات والجدات فضلا عن الصحابيات والتابعيات،
فأنا أظهر للناس دائما بآخر الموديلات والصيحات،ولكني حققت شروط لباس المسلمة وهي أن
يكون لباسها طويلا لا يصف ولا يشف وأن تكون محتشمة. ولذا أحبني الملتزمون ووضعوني داخل العيون.
* البنطلون:
حديثنا ذو شجون ويبدو أن لا فائدة من مناقشتك حيث قويت حجتك وأخاف أن تقنعي القراء بما لم أستطع إقناعهم به
* التنورة:
اعلم أيها البنطلون أن القراء لا يتبعون أي مقول بل دليلهم قال الله وقال الرسول وبما ان الحق واضح صريح والباطل لا ينتشر بغير التلميح فاذهب عصفت بك كل ريح
وكوني أختاه صخرة في طريق كل إثارة وناصحة للأخت والجارة ومنتظرة من الله البشارة ..
نهاية الحواااار شو رأيكم بيستاهل النشر ولا نووو
تحيتى للجميع